الثلاثاء، 3 يناير، 2012

طلب رسمي لإقامة اعتصام مفتوح بصحار


أهالي المعتصمين يتقدمون بطلب رسمي لإقامة اعتصام مفتوح بصحار,ويخصون المبادرة بنسخة من الرسالة

تقدم اليوم الاثنين 2/1/2012 بعض أهالي المعتصمين برسالة رسمية إلى امر العميد صالح النعيمي طلبا للحصول على تصريح لإقامة اعتصام مفتوح امام مبنى القيادة بصحار, من بعد ان لم يبعث لهم المفتش جوابا على رسالتهم المقدمة إليه منهم بتاريخ 20/12/2011.
هنا تشكر المبادرة الإنسانية اهالي المعتصمين شكرا كبيرا على خصها بنسخة من الرسالة ,وتنظر إلى خصها بالرسالة كمسؤولية كبيرة يتمنون ان يكونوا اهلا لها.
كما تدعو المبادرة الجهات المعنية إلى التعاطي الإيجابي مع إضراب ابنائهم أحرار السجون وتهيب بهم لتحمل مسؤوليتهم وعدم الحياد عنها.
كما تهيب بكل مواطن عماني أراد نصرة إخوته أن يكون معنا في اليوم والوقت والمكان المشار إليهم في هذا الموضوع
المبادرة الإنسانية
2/1/2012

نص الرسالة من اهالي المعتقلين إلى العميد صالح النعيمي:
الفاضل العميد صالح النعيمي أمر قيادة شرطة الباطنة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع / الحصول على تصريح لإقامة اعتصام مفتوح أمام مبنى قيادتكم

توجهنا نحن الموقعين أدناه برسالة إلى المفتش العام للشرطة والجمارك بتاريخ 20/12/2011, للنظر في أمر أبنائنا المضربين بالسجن المركزي بسمائل, ونتيجة لعدم التواصل والحصول على رد لم نجد إلا أن نواكب إضراب الأبدان والأجساد الناحلة لأبنائنا بإقامة اعتصام مفتوح ,عل إضرابهم واعتصامنا يسمع أصحاب الضمائر الحية من أولي الأمر منا.
سيادة العميد, يكمل أبناؤنا المضربون اليوم يومهم الثامن عشر في إضراب أرادوا منه التحصل على القليل لا الكثير, أبدانهم تنحل وبطونهم تضوي جوعا وأجسادهم إلى المستشفيات تساق فيما لا ساكنا يحرك, لذا لم نجد إلا إقامة اعتصام مفتوح سبيلا نسمع صوت استصراخهم ونحن (يعلم الله ) أننا لإقامة الإعتصام كارهون.
سيادة العميد,نتوجه برسالتنا هذه لطلب الحصول على ترخيص لإقامة اعتصام مفتوح يبتدئ بتاريخ 7/1/2012 الساعة العاشرة صباحا من أمام مبنى قيادتكم, إيماننا منا بقانونية هذا العمل الذي كفله لنا المشرع وصادقه كحق من حقوقنا.
هذا ونوجه عنايتكم, أنه في حال لم يصلنا رد رسمي من قبلكم بالرفض وأسبابه الداعية, فإننا ماضون لإقامة هذا الاعتصام بالتاريخ المحدد , والله الموفق.
هذا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .
مقدمو الرسالة بعض ذوي المضربين بالسجن المركزي بسمائل.

نسخة إلى:
• لجنة حقوق الإنسان العمانية
• بعض مكاتب المحاماة المشهورة بصحار
موقع المبادرة الإنسانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق